• الساعة الآن 05:18 PM
  • 23℃ صنعاء, اليمن
  • -18℃ صنعاء, اليمن

‏إلى جماعة أنصار الله: أوقفوا هذا العبث

news-details


 

 


كل ما فعلتوه بحملة الاعتقالات التعسفية والاختفاءات القسرية لمجموعة من اليمنيين واليمنيات العاملين في منظمات محلية ودولية، إلى جانب من تم اعتقالهم وإخفائهم قسرياً منذ سنوات ، ومن ثم ربطهم في حركة مسرحية بشبكة تجسس امريكية واسرائيلية يملك تعريف واحد فقط وهو ( استخدام مواطنين يمنيين يعيشون تحت سلطتكم ويقدمون الكثير لليمن من خلال عملهم في المجتمع المدني إلى رهائن بهدف الضغط السياسي). 
وهل تعرفون معنى هذا ؟ معناه انكم تقرون بأن خصومكم يهتمون لأمر اليمنيين وللمواطنين الذين يسكنون تحت سلطتكم أكثر منكم. 
متابعة الفيديوهات المؤذية لمن تدعون انهم ضمن شبكة التجسس تفصح عن خزعبلات تفضح هشاشة السيناريو لكل هذا الأذى بحق المواطنين والمجتمع اليمني، بحق ضحايا اعتقال تعسفي واختفاء قسري لسنوات، محرومون من أبسط حقوقهم وخاضعون لسلطة الأجهزة الأمنية في العتمة، و أذى أكبر بحق أهاليهم الذين رأوهم لأول مرة منذ سنوات في تلك الفيديوهات .  
دعكم من اتباعكم المستعدون للتصفيق لكل ما تقومون به بدون تفكير، كل من دونهم يعرف أن هذا كله جنون لا أساس له، وأن مايحدث هو أذى مضاعف لشعب منهك ومتأذي ولا يحتمل المزيد. 
يحاول اليمنيون الفرح بالعيد رغم كل ما أصابهم، ولكنكم أحلتم هذا العيد إلى وحشه ودموع وفجيعة في قلوب عشرات الأسر التي لم يسمح لها حتى مجرد الاطمئنان على أحبتها. 
أوقفوا هذا العبث وأفرجوا عنهم جميعاً.

شارك المقال: